صدر عن المديرية العامة للجمارك البيان الآتي: “بتاريخ ١٥/١٢/٢٠٢٥ وبعد توافر معلومات لشعبة المكافحة البرية في ضابطة جمارك بيروت، وجهت رئاسة الشعبة دورية الى محلة انطلياس و عمدت الى تفتيش صيدلية و مداهمة مستودع، حيث تبين وجود كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية، إضافة إلى كمية من البوتوكس و الفيلر و الهرمونات المهربة تم ضبطها و اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ويتم استكمال التحقيق تحت اشراف النيابة العامة المالية”
أخبار شائعة
- صحيفة أميركيّة: نتنياهو أمام خيارين في لبنان… ما هما؟
- ساعر يربط الانسحاب بإيران… ورسالة مباشرة إلى لبنان
- بيان جديد للدفاع المدنيّ عن “حريق الدكوانة”… ماذا أعلن؟
- الجولة الخامسة في واشنطن.. ما الذي تغيّر في مفاوضات الجنوب؟
- إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر… ماذا يحصل؟
- للمرّة السادسة… فنان قدير في العناية المركّزة وهذا ما قالته زوجته
- لهذا السبب… مُفاوضات أميركا وإيران لا تُلغي مُباحثات لبنان وإسرائيل
- قبالة منطقة سياحيّة شهيرة… هزّة أرضيّة وهذه قوّتها!
