قام المراقب الصحي محمد جابر، في اطار حملة مكثفة نفذتها وزارة الصحة العامة على المؤسسات والمحال الغذائية، وبتوجيه من رئيس طبابة قضاء صور وسام غزال وبالتنسيق مع بلدية برج الشمالي، بإقفال محل لبيع الدجاج لعدم استيفائه شروط الصحة والسلامة العامة.
أخبار شائعة
- الخارجية الإيرانية تكشف البند اللبناني في الإتفاق: “رقابة خماسية لوقف النار”!
- مؤشر لبداية المواجهة
- بشرى من كنعان للمتن الشمالي… خطوة إنمائية طال انتظارها
- ماذا تحمل الأيام الأخيرة من حزيران؟
- خبر سار…حلّ إشكالية الأقساط المدرسية لأبناء العسكريين
- “الرعبون” أولاً… ثم يختفي!
- 37 بالمئة من اللبنانيين يفكرون بالهجرة بسبب الحرب
- في وقتٍ قياسي… نفاذ بطاقات حفل وائل كفوري المُنتظر في قبرص
