أطلق الفنان هادي الحايك أغنيته الجديدة بعنوان “بجن عليكي”، من كلمات يوسف الحلاق، ألحان هادي الحايك، توزيع جورج جريش، وتسجيل استديو ميشال ضوّ.
وقد جرى تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج دانيال فضّول..
الأغنية حقّقت رواجًا واسعًا ونجاحًا لافتًا على الإذاعات الفنية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمنصّات الفنية الالكترونيّة
كما دخلت في أكثر من قائمة Top Playlist ، على تطبيق أنغامي، محقّقة تقدّمًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة.
وعن امكانية قيامه بديو مع أحد النجوم؛ يقول: “الفكرة واردة بالتأكيد، فأنا منفتح على التعاون مع فنانين يشاركونني نفس الشغف والرؤية الفنية. بالنسبة لي، الديو ليس مجرد لقاء صوتين، بل هو لقاء عوالم وتجارب مختلفة، يضيف قيمة للأغنية ويمنح الجمهور إحساسًا جديدًا. في حال وجدت الأغنية المناسبة والفنان المناسب، لن أتردد أبدًا بخوض هذه التجربة.”
ويُذكر أنّ الفنان هادي الحايك ينجز جميع أعماله الفنيّة من إنتاجه الخاص، من دون أي دعم من شركات الإنتاج، ما يعكس إصراره على تقديم فنّه باستقلالية وتميّز.
وفي ظل هذا النجاح، يثبت هادي الحايك نفسه على الساحة الفنية بصوته المميّز وحضوره الراقي، ليحجز مكانة خاصة بين الأصوات الصاعدة نحو النجومية.
أخبار شائعة
- بحضور روبيو… جولة جديدة من المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية
- تلة “علي الطاهر” تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.. اسرائيل تزعم وتنشر!
- مشهدٌ مُخزٍ في ساحات بيروت… احتفالات “همجية” وفيديوهات تُثير الجدل
- تفاصيل جديدة وتهديدات أعقبت عملية التوقيف… من يقف خلف أخطر مروّجي المخدرات في الشمال؟
- ملياردير جديد… شبكة واحدة فازت بجائزة “اللوتو” الكبرى
- واشنطن تفجّرها: “حزب الله” خارج حسابات التفاوض!
- “الخارجية” تطلق خدمة جوازات جديدة
- اندلاع حريق… وخطر على المنازل!
