توقّفت أوساط اجتماعية عند معلومات تفيد بأنّ ثمّة مساعدات ولوازم طبية أميركية آتية إلى لبنان، عبر إحدى المؤسسات الشمالية التي تستفيد بصورة دائمة من المساعدات الأميركية والأوروبية، قد تمّ بيعها للمستشفيات بدلًا من توزيعها مجانًا، متسائلين عن موقف وزارة الصحة العامة وباقي الأجهزة الرقابية المعنية من هذا الأمر، الذي يُشكّل خرقًا فاضحًا لأبسط قواعد العمل الاجتماعي والإنساني، خصوصًا في هذه الأيام الصعبة التي يمرّ بها لبنان.
أخبار شائعة
- قبالة منطقة سياحيّة شهيرة… هزّة أرضيّة وهذه قوّتها!
- هل يبدأ لبنان بتصنيع سلاحه الخاص؟!
- الكرة تقتحم السياسة… عراقجي يشاهد مباراة كأس العالم من قلب المفاوضات
- ماذا يُبحث في واشنطن بين بيروت وتل أبيب؟
- أمنياً.. ماذا تريد إسرائيل داخل لبنان؟
- رسالة مُبطّنة لبيكيه؟.. شاكيرا تستغلّ تألّق ميسي لـ”تصفية حسابات” قديمة!
- ما هو “المشروع التجريبي” الذي يُرسم لجنوب لبنان برعاية أميركية؟
- استغل شهرته للايقاع بضحاياه..اعتقال فنان شهير بتهمة النصب وجمع مبالغ مالية ضخمة!
